إعلان

انطلاق مؤتمر "ProNetwork" لعلاج ركود بالقطاع العقاري.. 15 سبتمبر

11:44 م السبت 08 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
تنطلق فاعليات مؤتمر "ProNetwork"، والذي تنظمة شركة "إثمار لتكنولوجيا العقارية"، السبت المقبل، والذي ستكشف الشركة فيه عن أحدث تقنية لعلاج الركود بالقطاع العقاري الذي حدث في القطاع خلال الفترات الأخيرة.

وأشارت "إثمار"، في بيان اليوم، أن المؤتمر يشارك فيه كبري شركات التطوير العقاري بمصر والعالم العربي، وعدد كبير من المسوقيين والمطوريين العقاريين، بهدف مناقشة تحديات السوق العقاري خلال الفترة المقبلة.

وأكدت "إثمار"، أن المؤتمر يأتي في ظل بعض المعوقات التي تواجه القطاع العقاري خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى مشكلة عدم توافر المعلومات والبيانات التي تساعد الشركات العقارية لتسويق منتجاتها بالصورة المطلوبة، والتي دفعت لإطلاق تقنية الـ "Lead Generation"، لجذب العملاء والمستهلكين بالقطاع العقاري بالاعتماد علي التطور التكنولوجي.

ويشارك في المؤتمر كل من المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري، ومحمد محمد فريد خميس رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، وعبد الله شلبي رئيس مجلس إدارة شركة صروح للاستثمار العقاري، وفتح الله فوزي العضو المنتدب لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، والمهندس هاني العسال رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا.

فيديو قد يعجبك: