إعلان

مفاجأة الزعيم وعتاب من جمهوره.. كيف احتفل رواد التواصل الاجتماعي بعادل أمام؟

11:09 م الخميس 18 مايو 2023

عادل إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشال:

احتفال جمهور السوشيال ميديا بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام مبكرا، قبل أن يحل موعده أمس 17 مايو، ليتصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، على مدار ثلاثة أيام حتى الآن.

وكانت بداية التفاعل يوم الخميس الماضي 11 مايو، ليصل حجم التفاعل حتى اليوم الخميس 18 مايو، إلى قرابة النصف مليون تفاعل على الحسابات الموثقة فقط، بحسب آداة كراود تانجل المتخصصة في تحليل محتوى موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

عادل إمام

وكانت ذروة هذا التفاعل مساء أمس الأربعاء، بعد مداخلة الفنان عادل إمام مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج يحدث في مصر، على فضائيةMBC مصر، التي كانت مفأجاة لفريق البرنامج وجمهورة، ومعها بدأت تريند جديد للاحتفاء بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام.

المكالمة التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقد بعضهم خلوها من أخبار عادل إمام الفنية وحالته الصحية، غيرها من التفاصيل الخاصة بالزعيم في سنواته الأخيرة.

وكتب طارق أمين، رئيس تحرير قنوات "mbc مصر"عبر صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك": "تابعت زي ما كل الناس تابعت حالة الاحتفاء الشديدة بمداخلة الفنان الكبير عادل إمام امبارح بالليل لبرنامج (يحدث في مصر) مع شريف عامر، واللي خرجت في جزء منها من كونها خبر أو انفراد أو خبطة أو حتى جت بالصدفة إلى حالة من الجدل والصراخ والغضب ووصلت للإساءة كمان واللي طالت الأخ والصديق شريف عامر ومنها ما طال قناة (أم بي سي) اللي أتشرف أكون ضمن فريق العمل فيها".

وأضاف أمين: "بعيدا عن المداخلة اللي البعض وصفها بالانفراد أو جات بالصدفة أو.. أو.. واعتبر البعض التعامل معاها وادارتها بشكل راقي ومحترم من شريف عامر أو غير موفقة.

سبق مكالمة عادل إمام في برنامج يحدث في مصر، تداول صور لعادل إمام مع مدير أعماله السابق عادل سليمان، في منزله وسط أصدقائه وأسرته.

عادل امام (1)

وكتبت شيماء حسن: بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام الذى تحتفل به كل وسائل الإعلام والسوشيال ميديا من إمبارح بعد أن أتم الزعيم عامه الثالث والثمانين قضى منهم ستون عاما على عرش النجومية والتألق حتى أصبح أهم اسم فنى ظهر في مصر بالقرن العشرين.

عادل إمام

وكتب كريم شعبان: ربنا يديك الصحة يا أستاذ عادل.. الزعيم عادل إمام منذ قليل.

عادل إمام

وكتب عوني فوزي: "الفنان الكبير الزعيم عادل إمام شخصية فنية لم تتكرر حتى الأن.

وأضاف: ملك الكوميديا الفنان الوحيد الذى ظل بطلا طوال حياته بعد تخطيه مرحلة البدايات

فى بدايته (الأبيض و الأسود).

كل سنة والزعيم بخير بمناسبة عيد ميلاده الثالث و الثمانون.

وُلد زعيما، وقضى أكثر من ثلثي عمره في التمثيل، حينما بدأ مشواره الفني عام 1962 بمسرحية "أنا وهو وهي" ليتربع بعدها على عرش النجومية زعيما على مدار 50 عاما، بعشرات الإعمال التي مزج فيها الكوميديا بالسياسة.

فيديو قد يعجبك: