إعلان

على رأسهم طبيب القلوب.. شخصيات بارزة تساند أبطال مصر في "الجونة للاسكواش"

12:33 م الجمعة 03 يونيو 2022

دكتور مجدي يعقوب في بطولة الجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

تصوير فوتوغرافيا: علاء أحمد

على مدار أيام بطولة الجونة الدولية للاسكواش، شهد ملعب المباريات حضور عدد من نجوم كرة القدم والشخصيات العامة البارزة مثل الدكتور مجدي يعقوب في محاولة لمساندة أبطال مصر خلال مواجهة المنافسين من جنسيات مختلفة، في الدورة العاشرة للبطولة التي تستضيف لاعبين في مراكز متقدمة بالتصنيف العالمي في اللعبة.

وحرص السير مجدي يعقوب على المجيء إلى بطولة الجونة للاسكواش لمتابعة مباريات نصف نهائي التي واجه فيها محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميا أمام بول كول المصنف الأول عالميا، ونور الشربيني المصنفة الثانية عالميا وهانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميا والمواجهة القوية بين علي فرج المصنف الأول عالميا ومصطفى عسل المصنف الرابع عالميا.



وظهر على طبيب القلوب الشهير، وفقا لما رصدته عدسة مصراوي، الاهتمام البالغ بالمباريات وحديثه المتبادل مع الحضور حول أداء اللاعبين ومستوى التنظيم وسعادته بمهارات أبطال اللعبة وما يقدمونه داخل الملعب بطريقة مميزة، كما اتسم حضوره بالتواضع وموافقته بالتقاط الصور التذكارية مع عدد من الجمهور المتواجد في المدرجات.

ومن الأيام الأولى في بطولة الجونة الدولية للاسكواش كان فتحي مبروك، مدرب الأهلي الأسبق ونجم القلعة الحمراء حاضرا في عدد كبير من المباريات، تتعلق عيناه بتحركات اللاعبين وطريقتهم المتميز في اللعب، يهتم بتشجيعهم والإشادة بموهبتهم والاثناء على دورهم في ريادة الاسكواش المصري على مستوى العالم فضلا عن تواجد عناصر مختلفة سواء من أهل الخبرة والأسماء الشابة مثل مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي.
73bb285d-976a-4da8-b750-11ea6fcb3366

ومن نجوم الكرة المخضرمين جاء الكابتن أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، إلى المنطقة المخصصة لتنظيم بطولة الجونة الدولية للاسكواش، وعبر عميد لاعبي العالم السابق عن سعادته بأجواء البطولة وإقامة الدورة العاشرة بنجاح كبير وتوسع وانتشار اللعبة بصورة متزايدة عن السنوات السابقة، وقضى عدة ساعات في مشاهدة "الماتشات" رفقة الإعلامي عمرو ربيع يس الذي أبدى فخره بمنظومة الاسكواش المصرية.

وكعادة النجم الشاب أحمد حاتم، المُحب لرياضة الاسكواش، يأتي سنويا إلى بطولة الجونة الدولية للاسكواش، لحضور المباريات ودعم أصدقائه وخاصة اللاعبة نور الشربيني، حيث يهتم بالكتابة عنها على مواقع التواصل الاجتماعي والحديث معها بعد المباريات لمؤازرتها خلال المواجهات القوية فضلا عن محبته لتلك اللعبة الممتعة.

Untitled

تجدر الإشارة إلى أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش تعتبر واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA) لكونها البطولات الـ 8 الأكبر حول العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين. هذا وتتمتع مدينة الجونة بالبنية التحتية من مرافق وتجهيزات لإنجاح هذا الحدث وخروجه في أبهى صورة تناسب مكانة مصر عالمياً إيماناً بكونه حدثاً رياضياً وسياحياً مميزاً على خريطة البطولات العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان