إعلان

"رمضان مبروك" و"عفت الشربيني".. آية تُعبر عن حبها لـ"هنيدي" بـ7 تصميمات

05:19 م الجمعة 03 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-دعاء الفولي:

منذ كانت صغيرة، فُتنت آية ناجي بأفلام الفنان محمد هنيدي، لم تفوت عملا إلا وشاهدته، تشاركها والدتها ذلك الشغف، لم يتغير الاهتمام على مدار السنوات، وحينما بدأت آية العمل كمصممة ورسامة قررت استغلال مجال عملها لُتعبر عن ذلك الحب.

صورة 1قبل حوالي أسبوع حضرت الفكرة في ذهن آية "ما صدقت فضيت من ضغط الشغل شوية وبدأت أنفذ"، قررت الشابة العشرينية اقتطاع جزء من يومها لرسم ما تُحب، اعتمدت على برنامج adobe illustrator، لكنها ترددت قليلا في اختيار الشخصيات "من كتر ما بحب لهنيدي كل حاجة"، قبل أن تستقر على 7 شخصيات من أفلام مختلفة "عشان الوقت كان ضيق".

صورة 2صورة 3قبل الرسم، قررت آية ألا تصنع ملامح مُحددة للوجوه، اعتمدت فقط على الزي المميز لكل شخصية، واستعانت في بعضهم بتفاصيل بسيطة في الوجه "لأنه اللي عالق في ذهننا شكل اللبس والشخصية فالملامح مش مهمة"، كانت الشابة خلال عملها تستعين برأي أشقائها ووالدتها "بوريهم الرسمة لو عرفوها وواضحة يبقى انا ماشية صح"، وخلال الأسبوع أنهت آية مشروعها، أسمته "هنيديات".

صورة 4بشكل عفوي، شاركت آية الصور عبر صفحتها على موقع فيسبوك "لقيت ناس كتير عاجبها الموضوع وبتشاركني حب هنيدي"، تلقت ردود فعل مشجعة تجاه ما رسمت، لذا فكرت في إرسال مشروعها للفنان هنيدي "عملت أكونت على تويتر مخصوص عشان أدخل أمنشن هنيدي وأوريله الحاجات".

صورة 5مشروع "هنيديات" لن يكون الأخير، فالمصممة العشرينية تنوي تكرار التجربة مع فنانين مختلفين "دي فرصة كويسة أعمل حاجة بحبها ومرتبطة بشغلي"، حيث سيكون المشروع القادم عن الفنان الراحل حسن حسني.

فيديو قد يعجبك: