إعلان

"إنتي الأهم" شاركت في الانتخابات بالفيتامينات وأدوات الوقاية

05:03 م الإثنين 09 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة خميس:

مع انطلاق انتخابات مجلس النواب، اتخذ "حاتم حسين" مكاناً في لجنة بمنطقة التجمع الخامس، مرتدياً البالطو الأبيض وبجواره تتراص أدوات الوقاية من الماسكات وعبوات الكحول، فالدكتور شارك ضمن حملة "إنتي الأهم" في انتخابات مجلس النواب بتوزيع الفيتامينات على الناخبين وتوعيتهم بطرق الوقاية من مرض "كوفيد-19".

مع قرب تخرجه في كلية طب قصر العيني، شارك "حسين" منذ أكثر من عام في حملة "إنتي الأهم"، صار واحد من فريقها، وهي حملة للحفاظ على حقوق المرأة ومواجهة العنف الواقع عليها، كما تهدف أيضًا لتوعية المرأة والنهوض بها في كافة المجالات.

فور انتشار "كوفيد-19" قررت الحملة توجيه طاقتها لمكافحة العدوى بشكل أساسي، فكانت حاضرة في انتخابات مجلس النواب، "في أول يوم كان الإقبال كبير، الناس بتشوفني وتيجي تسأل عن كورونا وعن الوقاية وفعلاً كانوا مهتمين بالتوعية جداً" يقول الدكتور حسين.

يوزع "حسين" على الناخبين أدوات وقاية، وحقيبة تحتوي على فيتامينات ضرورية لصحة السيدات مع نشرات توعية. وفي اليوم الواحد باللجنة الواحدة وزع "حسين" أكثر من ثلاثة آلاف حقيبة، بالإضافة لتوعية الناخبين بسبل تجنب العدوى.

لم تكن تلك أولى حملات "إنتي الأهم": "نظمنا حملات قبل كدة في محطات المترو والقطار وكنا بنوعي الناس بأهمية التباعد الاجتماعي وتجنب العدوى وأهمية التغذية السليمة لتقوية المناعة"، حسبما يقول الدكتور عمرو حسن، مدير حملة "إنتي الأهم" ومؤسسها.

فيديو قد يعجبك: