إعلان

شهادة ولقاء في منزله.. رابطة بـ"مدينتي" تُكرم محمد صلاح

03:39 م الجمعة 29 يونيو 2018

النجم محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

عبر بوابة صالة 4 بمطار القاهرة، أطل اللاعب محمد صلاح، عائدًا من روسيًا بعد خروج المنتخب من الدور الأول بكأس العالم، سريعًا ترك المكان متجهاً إلى منزله في "مدينتي" وبعد أيام ظهر النجم المصري مع مشجعين في عدد من المطاعم هناك، وهو ما دفع المسؤولين عن رابطة سكان مدينتي إلى التفكير في تكريمه "كنا عايزين نوصله رسالة إن جيرانك مقدرين اللي أنت عملته، وإننا بندعمه" يقولها المهندس أحمد حمدي، المسؤول عن الرابطة.

من خلال محاولات عدة تمكن "حمدي" من التواصل مع "صلاح" أخبره بفكرتهم ورغبتهم الشديدة في لقائه "وإن دا جزء من دورنا المجتمعي وهو تكريم أبطالنا" رحب اللاعب الكبير على الخطوة وأبدى استعداده لاستقبالهم في منزله لوقت قصير "وعرفنا إنه بيتابع الصفحة بشكل دايم وأخبار المدينة اللي بتنزل عليها".

في الموعد المُحدد، الثانية ظهرًا، وصل "حمدي" إلى فيلا محمد صلاح برفقة عدد قليل من رابطة سكان مدينتي، يحمل معه شهادة باسم السكان موجهة إلى النجم المصري، كان هناك حرص شديد في عدم لفت الانتباه لعدم معرفة أحد بالمكان "عشان ميكونش فيه إزعاج له أو اختراق لخصوصيته".

1

داخل الفيلا التقوا بـ"صلاح" ابتسامة تعلو وجهه، يتعامل بتواضع وكرم ضيافة "صلاح مع أي حد كويس الصراحة" تم تسليمه الشهادة، عبر عن سعادته بالأمر، وأبدى شكره على اهتمامهم بتلك الخطوة، ثم دار حوار سريع بينهم "كان متضايقًا، قال أنا زعلان على الناس مش على نفسي، كان نفسي نعملهم حاجة تفرحهم" قبل أن يغادروا المنزل.

نَشرت الرابطة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خبر تكريم محمد صلاح، انتشرت مئات التعليقات تؤكد إعجابها بما جرى، وأنهم فخورون بأن اللاعب جارهم في المدينة ذاتها "ردود أفعال جميلة وكلها بتدعي لصلاح".

فيديو قد يعجبك: