إعلان

لماذا تحقق النيابة مع زوجة المتهم بـ"شطر" طالب الدقهلية؟

10:44 م الأحد 25 فبراير 2024

الضحية والمتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

تجري نيابة بلقاس الجزئية برئاسة المستشار محمود الموجي، رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية التحقيق مع زوجة مدرس مادة الفيزياء المتهم بالتخلص من الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 عامًا، والتمثيل بجثمانه بشطره إلى ثلاثة أجزاء وإلقائها بعدة أماكن متفرقة بنطاق مركز الستاموني.

وجهت النيابة العامة اتهامًا للزوجة بالتستر على المتهم عقب ارتكابه لجريمته وذلك وفقًا لما أكدته التحقيقات في الواقعة، وهو ما نفته الزوجة بإنكارها علمها بجريمة زوجها وأزمة المديونيات المتراكمة عليه بسبب بعض الألعاب الإلكترونية التي كان يممارسها عبر هاتفه.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات وذلك خلال عرضه اليوم الإثنين لتجديد حبسه واعترافه بارتكاب الواقعة.

وعثرت قوات الإنقاذ النهري التي جرى تكليفها بالبحث ببحر التبن على متعلقات الطالب الضحية وهي "ساعة يد- هاتف محمول" فضلا عن السكين التي استخدمها المتهم في التخلص منه وشطر جسده إلى أجزاء وفصل الرأس عن الجسد.

وأجرى المتهم معاينة تصويرية لارتكابه الجريمة داخل السنتر الخاص به بمنطقة 21 الأمل، كما اعترف بارتكابه الواقعة قتل كونه خلال الآونة الأخيرة يمر بضائقة مالية نظرا لكثرة ديونه بمبالغ لا يستطيع سدادها ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا، ففكر في التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه هاتفيا بمبلغ مالي.

وأقر المتهم أنه استغل تواجده بمفرده رفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية التي يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء وقام بقتله بسكين والتخلص منه.

وأضاف أنه قام بتقسيم الجثة إلى ثلاثة أجزاء "نصف سفلي- جزع- رأس"، ووضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي والقي الجزء السفلي بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين في محاولة منه لإخفاء جريمته.

واوضح أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه هاتفيا بعد الانتشار الأمني الكثيف والواسع داخل القرية بنطاق وقوع الجريمة وخشيته من افتضاح أمره.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد توصلت إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 ومقيم قرية 7 ثابت بمركز الستاموني ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي.

اقرأ أيضًا:

قطعة خيش كلمة السر.. كيف توصل الأمن لكشف جريمة النصف جثة بالدقهلية؟

قسمه نصفين وفصل رأسه.. لماذا قتل مدرس الفيزياء طالب الدقهلية؟ (تفاصيل اعترافات المتهم)

المتهم يمثل الجريمة.. كيف تخلص مدرس الفيزياء من طالب الدقهلية؟

لقوه حتت.. والد "طالب الدقهلية" المقتول بيد أستاذه: هو ده أكتر شيء مش قادر أصدقه (فيديو)

فيديو قد يعجبك: