إعلان

لحوم وسكر وزيت.. محافظ أسيوط يفتتح معرض "أهلا رمضان"- صور

01:25 م الأربعاء 21 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، يرافقه المحاسب عمرو أبوالعيون رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، معرض "أهلًا رمضان" الذي تنظمه الغرفة التجارية بالتعاون مع وزارة التموين وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

يهدف المعرض إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 25% عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك تخفيفًا عن الأعباء المالية على الأسر المصرية خلال الشهر الكريم.

جاء ذلك بحضور ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط، ومحمود ثابت مستشار الغرفة التجارية بأسيوط والعميد حاتم أبورحاب بفرع جهاز الخدمة الوطنية والعميد ياسر عبدالوهاب بجهاز الخدمة الوطنية وعبداللطيف فضالة رئيس حي شرق، وبعض أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، وبعض أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة.

ويضم المعرض مجموعة متنوعة من السلع الغذائية، مثل (اللحوم – السكر – الزيت – السمن – الأرز – المكرونة –الالبان - الدقيق والحلويات بأنواعها) والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج .

وأكد محافظ أسيوط على أهمية المعرض في توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة، مشيرًا إلى حرص المحافظة على دعم كافة الجهود التي تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأشاد المحافظ بدور الغرفة التجارية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية في تنظيم المعرض، مؤكدًا على أهمية التعاون بين مختلف الجهات لخدمة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: