إعلان

بعد رمي الجمرات.. وفاة معلم مصري بملابس الإحرام في الأراضي المقدسة

04:03 م الجمعة 30 يونيو 2023

وفاة معلم مصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تحولت صفحات أبناء قرية ميت كنانة بمدينة طوخ في محافظة القليوبية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدفتر عزاء حزنا على فراق المعلم بالمعاش في التربية والتعليم، عبد الوهاب النحاس، ابن القرية، بملابس الإحرام عقب أداء شعيرة رمي الجمرات في مزدلفة في مكة المكرمة.

الفقيد متزوج ويعمل موجه لغة انجليزية بالمعاش، وعمره 67 عاما، ولديه 3 أبناء "محمد" يعمل موظفا ببنك، و"مي" طبيبة ومتزوجة، والأصغر "أحمد" متزوج، وسافر الفقيد لأداء فريضة الحج فى يوم 7 يونيو الجاري، وتوفي يوم 28 يونيو الجاري الموافق 10 هجرية.

محمود كمال أحد مرافقيه برحلة الحج، ومن أبناء القرية، قال إنه عقب قضاء شعيرة رمي الجمرات بمشعر مزدلفة في مكة المكرمة، رجع لسكنه في الساعة الواحدة ظهر يوم عيد الأضحى، وشعر بالإرهاق والتعب ونقل إلى مستشفى منى بمكة ووافته المنية.

وأكد أهالي قرية ميت كنانة أن الفقيد كان طيب الخلق ويتمتع بحسن السمعة، ومربي ومعلم أجيال وأحد رموز القرية، ومحبوبا من الجميع لما يتمتع من طيب الكلمة والتواضع، ومحبا لأبنائنا والجميع يدين له بطيب أصله.

وأوضح ابن الفقيد أنه سيتم دفن جثمانه فى المقابر بمكة، ومن المقرر أداء صلاة الجنازة مغرب اليوم، عقب الانتهاء من إجراءات الدفن.

وأعلن أهالي قرية ميت كنانة والقرى المجاورة له، إقامة صلاة الغائب على روح الفقيد، داعين له بالرحمة والمغفرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان