إعلان

"جولي" ثالث الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء: "حققت حلم أمي بعد وفاتها"

04:30 م الأربعاء 31 مايو 2023

الطالبة جولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

عمت الفرحة منزل الطالبة جولي لطفى زكى حناوي سليمان، الحاصلة على المركز الأول على إدارة شرم الشيخ التعليمية، والمركز الثالث على مستوى محافظة جنوب سيناء بمجموع 277.5 درجة.

وعبرت الطالبة "جولي" بدموع الفرحة عن سعادتها البالغة لتحقيقها حلم والدتها التي توفاها الله، مؤكدة إصرارها على التفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة للوفاء بالوعد الذي قطعته معها قبل وفاتها.

وقالت "جولي" لمصراوي: "الحمد لله على التفوق، كنت أتوقع النجاح ولكني لم أتوقع أن أكون من أوائل المحافظة"، مؤكدة أنها كانت تحرص على مذاكرة دروسها يمن 4 إلى 5 ساعات عقب الانتهاء من المدرسة والدروس، وتدين بالفضل لوالدها وشقيقها وخالتها لتوفير كافة سبل الراحة للمذاكرة، كما تدين بالفضل لمدرسين المدرسة.

وأوضحت أن والدتها الراحلة كانت طبيبة وكانت تتمنى أن تصبح مثلها، معربة عن أمنيتها لتحقيق تلك الأمنية وتعالج غير القادرين بالمجان، مؤكدة أن هذا التفوق الذي حصلت عليه في الشهادة الإعدادية دافع قوي لمسيرتها خلال السنوات المقبلة.

وأشارت إلى أنها تهوى قراءة المراجع العلمية الطبية، خاصة في علم الجراحة، وتتمنى أن تكون جراحة في المستقبل لتخفيف آلام المرضى، وأهدت نجاحها وتفوقها لروح والدتها.

وقدم لطفي زكي والد الطالبة "جولي" التهنئة لابنته على التفوق، مؤكدًا أنه قصر في حقها عندما طلبت منه التقدم بتظلم في مادة الجبر في الترم الأول، ولكنه لم يسعى لذلك، لكونها كانت متأكدة أنه من حقها أن تحصل على الدرجة النهائية لكنها فوجئت بأن درجاتها ناقصة نصف درجة في مادة الجبر، ومع ذلك لم يتقدم بتظلم.

وقال إنه يشعر الآن بتأنيب الضمير لعدم التقدم بتظلم لابنته، وأنه في حالة الاستجابة لطلبها كانت النصف درجة غيرت من النتيجة ومن الترتيب العام على مستوى المحافظة.

وعن الهدية الخاصة بها، قال والد الطالبة جولي، "كنت واعدها بموبايل على أحدث طراز في حالة الحصول على أحد المراكز العشرة الأولى على مستوى المحافظة، كما وعادها شقيقها الطالب بالصف الثالث الثانوي العام بغداء في أفضل مطاعم الأسماك بمدينة شرم الشيخ.

وأهدى والدها نجاح ابنته لروح والدتها التي كانت تحلم بنجاحها، وأن تكون من أشهر الأطباء في مصر.

فيديو قد يعجبك: