إعلان

إلغاء امتحان 4 طلاب وإحالة للتحقيق.. ماذا حدث داخل لجان الإعدادية في بني سويف؟ - صور

03:14 م الإثنين 22 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

قرر محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلغاء ندب رئيس لجنة مدرسة الأندلس الخاصة، وإحالة أحد الملاحظين للتحقيق، لعدم انضباط اللجنة، فضلا عن إلغاء ندب رئيس لجنة مدرسة الشهيد عبدالعليم على موسى، وإحالة 6 ملاحظين للتحقيق.

كما قرر وكيل الوزارة إلغاء امتحان 4 طلاب لحيازتهم أجهزة تليفون محمول، وقيام أحدهم بتصوير الامتحان والتواصل عبر صفحات التواصل الإجتماعي، بجانب استبعاد رئيس لجنة مجمع الحديثة 2 التابعة لإدارة تعليم الواسطى، وتكليف رئيس لجنة جديد، وإلغاء امتحان طالب والإحالة للتحقيق.

جاء ذلك خلال جولة وكيل الوزارة، المفاجئة لعدد من اللجان بمختلف مراكز المحافظة السبعة، إذ شدد على عدم التهاون مع حالات الغش، واتخاذ الإجراء القانوني تجاه جميع المخالفات الخاصة بالغش بكافة وسائله، وحظر اصطحاب التليفون داخل اللجان سواء مع الملاحظين أو الطلاب وتطبيق ما ورد بالقانون.

وأكد على الالتزام بكافة التعليمات الإدارية، والفنية المنظمة للعملية الامتحانية، والتأكيد على إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة، وغلق الأبواب، وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل اللجان إلى جانب التأكيد على ضرورة توقيع الملاحظين والمراقبين على كشوف الملاحظة مسبقاً قبل بدء اللجنة لتحقيق الانضباط داخل اللجان.

فيديو قد يعجبك: