إعلان

"مركبة دليفيري" لغسيل السيارات بالبخار الجاف في شرم الشيخ - صور

12:19 م الإثنين 22 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

دشن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، سيارة غسيل السيارات بالبخار بمدينة شرم الشيخ، وتعد أول سيارة من هذا النوع بجنوب سيناء.

واستمع المحافظ لشرح من مدير المشروع الذي أوضح أن السيارة تقوم بالغسيل بالبخار الجاف بدون مياه، والسيارة دليفيري تنتقل إلى العميل مباشرة بمكانه، وهي ضمن مجموعة سيارات تمتلكها الشركة مجهزة بأحدث الاجهزة و المواد الخاصة بتنظيف السيارات بالبخار بدون مياه.

وأكد مدير المشروع، أن السيارة تستخدم البخار لغسل الأجزاء الداخلية والخارجية للسيارة، مشيرًا إلى أن طريقة الغسيل آمنًا لما لها من قوة تعقيم وتنظيف ممتازة، وصديقة للبيئة لأنها تستخدم الحد الأدنى من الماء للبخار، وتمنع الجريان السطحي العام لمياه الصرف، وخالية من الانبعاثات.

وأشار إلى أن تنظيف سيارتك بالكامل بالبخار يستغرق 10 إلى 15 دقيقة، وتوجد به تقنية مقاومة للخدش، وآمن على البيئة، وهي خدمة سهلة، و وتأثير التعقيم بها طبيعي.

وأثنى محافظ جنوب سيناء، على هذا المشروع لكونه يوفر فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة، كما يتماشى مع اتجاه المحافظة للحفاظ على البيئة، و الحصول على بيئة خضراء نظيفة، وتوافقه مع شروط وضوابط المحافظة في توفير أنشطة مختلفة للزائرين.

وأكد المحافظ أن هذه السيارات صديقة للبيئة، لكونها تعد تقنية فريدة لإزالة الملوثات المعقدة من أسطح المعدات مما يقلل التنظيف بالبخار من استهلاك المياه بمقدار عشرة أضعاف مقارنة بالغسالات ذات الضغط العالي ، ويجري التنظيف بالبخار دون استخدام عوامل التنظيف الكيميائية.

فيديو قد يعجبك: