إعلان

"عايز أغير دولارات".. حل لغز واقعة "الجثة مهشمة الرأس" في الفيوم

08:58 م الخميس 11 مايو 2023

العثور على جثة شاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

كشفت الأجهزة الأمنية في الفيوم، لغز واقعة العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 38 عامًا، بجوار مصرف مائي في قرية كفور النيل التابعة لمركز الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العقيد إسلام لطيف مأمور مركز الفيوم، بعثور أهالي في قرية كفور النيل، على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، ملقاة بمصرف مائي على طريق القرية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث المركز،لكشف ملابسات الواقعة وإجراء المعاينة الأولية.

تبين، من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وجود جثمان الشاب، يبلغ من العمر 38 عامًا، ملقاة بجوار مصرف مائي، وبها إصابة ناتجة على الأرجح عن الضرب بآلة حادة على الرأس.

في السياق جرى تشكيل فريق بحث، قاده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس المباحث، ومعاونه الرائد أحمد السوهاجي، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم.

التحريات الأولية لفريق البحث، كشفت أن وراء ارتكاب الجريمة، عاطل يدعى "م.ا.ر"، يبلغ من العمر 22 عاما، ويقيم في قرية دمو، إذ استدرج المجني عليه، بعدما أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالي من العملة الأجنبية "دولار" إلى عملة مصرية.

وبينت التحريات الأولية أنه حال ذهاب المجني عليه إلى المكان المتفق عليه، ويحمل معه مبلغًا من العملة المصرية، عاجله المتهم بضربة على رأسه بقطعة حديد ما أسفر عن مقتله، ثم حمل جثته على دراجة آلية وألقى بها في مصرف مياه في نطاق قرية دمو التابعة لمركز الفيوم.

ألقي القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة المختصة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: