إعلان

جثة داخل المدرسة.. حل لغز "ميت العز" في الدقهلية

05:23 م السبت 01 أبريل 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
كشفت الأجهزة الامنية لغز عثور أهالي قرية كفر ميت العز التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية على جثة عامل خدمات معاونة داخل مدرسة ابتدائية، وبها آثار ضرب على الرأس داخل حمامات المدرسة.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالي قرية كفر ميت العز التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة داخل المدرسة.
وانتقل ضباط وحدة المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "س.م" في العقد الخامس من عمره، ومقيم بقرية ميت العز ويعمل عامل خدمات معاونة بمدرسة ميت العز الابتدائية وبه آثار ضرب على الرأس.
جرى نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية بمشاركة ضباط فرع الأمن العام برئاسة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية.
وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (بائع متجول "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القليوبية.
بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة أدوات صحية من دورات مياه المدرسة، وأقر بأنه أثناء تواجده بالمدرسة فوجئ بدخول المجنى عليه، وضربه بماسورة حتى فارق الحياة واستولى على (هاتف المجنى عليه - مجموعة من الأدوات الصحية).
أرشد المتهم عن مكان الهاتف المستولى عليه والأداة المستخدمة فـى الواقعة، وأقر ببيع المسروقات لأحد الأشخاص "له معلومات جنائية - سىء النية - مقيم بالقليوبية" وجرى ضبطه وأرشد عن المسروقات.

فيديو قد يعجبك: