إعلان

مصرع طفلة في حريق منزل ببنها.. وشهود عيان: "كانت لوحدها في الشقة"

12:22 ص الإثنين 27 مارس 2023

الطفلة الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقيت طفلة تدعى "كندا.ع" تبلغ من العمر 4 سنوات، مصرعها في حريق منزل مكون من ثلاث طوابق، بمنطقة وسط مدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث نشب الحريق في غرفة النوم بسب ماس كهربائي بشقتها الكائنة بالطابق الأرضي بالمنزل.

وكشف عدد من شهود العيان، أنه عندما اشتعلت النيران بالشقة حاولت الطفلة الاستغاثة بالجيران من شباك الحجرة ولكن لم يستطيعوا إنقاذها بسب وجود حديد على الشباك وباءت محاولات إنقاذها بالفشل.

وأكد شهود العيان، أن الطفلة كانت بمفردها بالشقة، حيث ذهب شقيقيها أحدهما بالصف الثالث والآخر بالصف الرابع الابتدائي إلى دروسهما، كما ذهب والديها إلى عملهما.

وكانت طفلة 4 سنوات قد لقيت مصرعها في حريق منزل مكون من 3 أدوار ببنها أمام نادي الشرطة بجوار عيادات حسن توفيق، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده، وتمكنت من إخماده.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لفحص الحريق وبيان أسبابه حيث دلت المعاينة الأولية إلى وجود ماس كهربائي تسبب في الحادث.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بورد بلاغ بنشوب حريق بمنزل ببنها دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات والمعاينة تبين أن العقار من 3 أدوار والحريق بالدور الأرضي وأسفر عن مصرع طفلة 4 سنوات وتحرر محضر بالواقعة وصرحت جهات التحقيق بدفن جثة ضحية الحادث وطلب تحريات المباحث.​

فيديو قد يعجبك: