إعلان

هل ترتفع أجرة المواصلات بعد زيادة سعر البنزين في كفر الشيخ؟ المحافظ يجيب - صور

06:02 م الخميس 02 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن أجرة المواصلات وتعريفة الركوب في مختلف خطوط السيارات بمدن ومراكز المحافظة، وذلك بعد زيادة أسعار البنزين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه لا يوجد زيادة في أسعار ركوب السيارات العاملة بين المراكز والمدن والقرى، والمحافظة، والمحافظات المجاورة، وانتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق محافظة كفر الشيخ.

وأوضح أن العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات الأجرة والنقل الجماعي والسرفيس، والتاكسي مستمرة، وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار.

ولفت إلى أنه جرى توجيه مديري المرور والمواقف والتموين، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بمتابعة انتظام العمل داخل مواقف السرفيس، والتأكد من التزام السائقين بالتعرفة الحالية، لعدم زيادة أسعار السولار.

والتشديد على سرعة التفاعل مع أى شكاوى للركاب من المواطنين والتعامل الفورى معها بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة للحد من أى تجاوزات مع المخالفين.

وتفقد محافظ كفر الشيخ، رفقة نائبه عمرو البشبيشي، مواقف السيارات وعدد من محطات الوقود، خلال جولة ميدانية للاطمئنان على انتظام عمل مواقف السيارات، ومحطات الوقود، والتصدى لأى محاولات لاحتكار المواد البترولية بمراجعة دفاتر التوريد والاستلام، واستغلال المواطنين بأى صورة.

والتقى بعدد من المواطنين، والمسافرين و السائقين والركاب بموقف كفر الشيخ القديم، وموقف كفر الشيخ الجديد، و مواقف السرفيس غرب وشرق كفر الشيخ، واستمع لمطالبهم واقتراحاتهم، بحضور المهندس حسن صفوت موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

يذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية حددت الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية البنزين إعتبارًا من الساعة الثانية صباح اليوم الخميس 2 مارس، والتى تشمل زيادة سعر بنزين 95 إلى 11.50 جنيه للتر، وبنزين 92 إلى 10.25 جنيه للتر، وبنزين 80 إلى 8.75 جنيه للتر، مع تثبيت سعر السولار عند 7.25 جنيه للتر، كما يستمر العمل بأسعار المازوت المورد لإنتاج الكهرباء والصناعات الغذائية المختلفة.

فيديو قد يعجبك: