إعلان

12 فبراير.. بدء تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

08:45 م الأربعاء 08 فبراير 2023

امتحانات الشهادة الإعدادية


القليوبية - أسامة علاء الدين:

اعتمدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جدول تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، والتي من المقرر أن تنطلق الأحد المقبل 12 فبراير الجاري ولمدة أسبوعين من خلال مقر تلقي الطلبات بمدرسة هدى شعراوي الابتدائية بجوار الكنترول.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن موعد تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية سيكون اعتبارًا من 12 فبراير الجاري ولمدة أسبوعين وفق الجدول المرفق، مؤكدة أن لجنة النظام والمراقبة تقوم بتحديد يوم لاطلاع ولي الأمر على ورقة الإجابة، وترسل كشوف نتيجة التظلم للإدارة التعليمية للطلاب المعدل درجاتهم فقط.

وأضافت أنه يتم حضور ولي الأمر ومعه صورة من بطاقة الرقم القومي يوم الاطلاع المحدد من الكنترول بمقر مدرسة 25 يناير ببنها للاطلاع على ورقة الإجابة، ويحظر اصطحاب المحمول، ويتم تقديم الطلبات بمدرسة هدي شعراوي ببنها بجوار الكنترول.

وكان محافظ القليوبية قد اعتمد اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للتيرم الأول بنسبة 74.56 %، ونتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 84.60 %، بحضور سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح، رئيس كنترول الإعدادية.

36

فيديو قد يعجبك: