إعلان

بالفيديو والصور- محافظ بني سويف يفتتح معرض "أهلا رمضان" بشرق النيل

02:56 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الغذائية الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية وجهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة.

وتفقد المحافظ باكيات وأقسام المعرض المقام أمام كلية التعليم الصناعي بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، ويضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر، والأرز، والزيوت، اللحوم، والخضار، والفواكه، وبيض المائدة، والبقوليات، والمخللات، والدقيق بأنواعه، وياميش ومستلزمات الشهر الكريم.

وتبادل المحافظ الحوار مع عدد من المواطنين المترددين على المعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة، مؤكدا أن المعرض يخضع للإشراف المتكامل من أجهزة المحافظة، ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، وبالتنسيق مع جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، ووفق الالتزام بالاشتراطات الصحية، والإجراءات والتدابير الوقائية، مع التشديد على تنظيم الحركة، وتفادي الزحام والتكدس.

جاء ذلك في حضور المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمهندس محمد عصام الدين محمد رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل.

فيديو قد يعجبك: