إعلان

بالصور- تمهيد طرق وصيانة الإنارة.. لجان المنيا تستعد للانتخابات الرئاسية

04:47 م الجمعة 08 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا جاهزية المقار الانتخابية بجميع مراكز المحافظة، استعدادا للانتخابات الرئاسية المرتقبة، والتي تبدأ على مدار أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.


أكد المحافظ جاهزية جميع المراكز الانتخابية بالمحافظة والبالغ عددها 508 مركزًا انتخابيًا بإجمالي 585 لجنة فرعية، لاستقبال 3 مليون و689 ألف و5 ناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات القادمة، مع تقديم الدعم اللوجيستي، داعياً المواطنين بالمشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع.

وفي السياق تفقد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، التجهيزات النهائية استعدادا لإجراء الانتخابات، وتفقد عددًا من المدارس، وتم التأكد من الانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات النهائية بالمقار الانتخابية بقرى مركز ومدينة ملوى، والإطمئنان على جاهزيتها ومطابقتها لمواصفات وتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

وأشار السايس إلى ثقته في وعي المواطنين وحرصهم على المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري الأبرز ،موجهاً بضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات بمحيط اللجان.

كما تابع عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار أعمال الصيانة بجميع اللجان، ومحيط كافة المراكز الانتخابية، وتم التأكد من تمهيد الطرق، وصيانة أعمدة الإنارة وكافة الأجهزة اللازمة داخل المنشآت، موجهًا بالمتابعة الفورية للجان لحين انطلاق المارثون الانتخابي، وانتهاء عملية التصويت على مدار الثلاثة أيام.

يذكر أن محافظ المنيا، كان قد قرر إلغاء كافة الاجازات والراحات ورفع حالة الاستعداد القصوى بنطاق الوحدات المحلية التسع ومديري مديريات الخدمات والإدارات التابعة لها، وذلك بهدف المتابعة المستمرة والرقابة على سير العمل بكافة المراكز الانتخابية واللجان العامة، مؤكداً أن دور الأجهزة التنفيذية هو تنظيمي فقط يُسهم في اتمام العملية الانتخابية واخراجها بشكل متحضر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان