إعلان

المشدد 3 أعوام لمدان في واقعة سرقة بالإكراه في كفر الشيخ

05:58 م الإثنين 06 نوفمبر 2023

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ (الدائرة الرابعة) حضوريًا، بمعاقبة سائق يقيم في مدينة بلطيم، بالسجن المشدد 3 أعوام عما أسند إليه من إدانته بسرقة هاتف ومبلغ مالي من مواطن عن طريق الإكراه، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عبدالوارث، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، رئيس المحكمة، ومحمد السيد قزامل، نائب رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 15160 لسنة 2023 جنح مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 2321 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار محمد سراج، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو "محمد.م.ع.ر.ا"، 19 عامًا، سائق ويقيم بمدينة بلطيم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه بأنه في يوم 20 يوليو 2023 بدائرة مركز شرطة البرلس سرق هاتف ومبلغ مالي المملوكين للمدعو سامر جمعة السيد درويش بطريق الإكراه.

ووفق قرار إحالة المدان إلى محكمة جنايات كفر الشيخ تبين أن المجني عليه حال سيره بالطريق العام ليلا استوقفه المتهم وأشهر في وجهه سلاح أبيض "كتر" إحرازه مهددًا إياه بالإيذاء مما بث الرعب في نفسه، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه من شل مقاومته والاستيلاء على هاتفه والمبلغ المالي فيما وجه له بإحرازه سلاح أبيض "كتر" دون مسوغ قانوني.

فيديو قد يعجبك: