إعلان

"فلوس السجاير راحت".. حيلة سائق للاستيلاء على 1.5 مليون جنيه بكفر الشيخ

01:59 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2023

الاستيلاء علي مبالغ مالية ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشف رجال المباحث بمديرية أمن كفر الشيخ، لغز ادعاء سائق يقيم في محافظة دمياط بتعرضه للسرقة من مجهولين واستولوا منه على مبلغ مالي ضخم كان بحوزته على الطريق الدولي الساحلي في نطاق مركز مطوبس.

التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ "محمود.م.ع"، 30 عامًا، صاحب مخزن سجائر، ويقيم بمحافظة دمياط بتعرض سائقه للسرقة من قبل مجهولين بتوقيفه على الطريق الدولي الساحلي في نطاق مركز مطوبس.

وأكد صاحب مخزن السجائر في بلاغه أن هؤلاء المجهولون استولوا من سائقه المدعو "علي.ا.م.ر"، 27 عامًا، سائق، ويقيم بمحافظة دمياط، على مبلغ مالي قيمته مليون و350 ألف جنيه كانت بحوزته خلال اتجاهه إلى محافظة مطروح لشراء السجائر من هناك وفقًا لتجارته.

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومعاونيه لكشف حقيقة الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي وبمراجعة الكاميرات، وبمناقشة سائق السيارة تبين عدم صحة البلاغ، وذلك بادعاء السائق تلك الواقعة لاستيلائه على المبلغ المالي المذكور بالاشتراك مع المدعو "فؤاد.ج.ا.ا"، 32 عامًا، عاطل، ويقيم بمحافظة دمياط لمرورهما بضائقة مالية.

ألقي القبض على المتهم الثاني العاطل وبسؤاله قرر صحة ما جاء بتحريات فريق البحث الجنائي وما أقر به المتهم الأول سائق صاحب البلاغ، وبإرشاده عن المبلغ المذكور والذي جرى اخفائه لديه جرى ضبط المبلغ وتسليمه لصاحبه.

حُرر بذلك المحضر رقم 24144 لسنة 2023 جنح مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس كلا المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتسليم المبلغ لمالكه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان