إعلان

بعد الإسكندرية.. تعطيل الدراسة في محافظة أخرى غدًا (بيان رسمي)

09:30 م السبت 18 نوفمبر 2023

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد البدري:
قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدا الأحد، داخل جميع المدارس والمعاهد الأزهرية حرصًا على سلامة الطلاب وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية بموجة طقس متقلب وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية.
توقعت هيئة الأرصاد الجوية غدا الأحد حالة من عدم الاستقرار الجوي والتي يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا، انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات على أغلب الأنحاء.
ومن المتوقع أن تشهد محافظة مطروح والسواحل الشمالية غدا الأحد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية مصحوبة بنشاط رياح على أغلب الأنحاء، واضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج ليصل إلى "3 - 5" أمتار.
ويأتي قرار تعطيل الدراسة في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظًا على سلامة المواطنين.
كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أعلن في بيان رسمي مساء اليوم السبت، تعطيل الدراسة غدًا الأحد داخل جميع المدارس (الحكومية والخاصة) والمعاهد الأزهرية (للطلاب والمعلمين).

فيديو قد يعجبك: