إعلان

محافظ الإسكندرية ينعى شهيد الشرطة بكمين أبيس.. ويؤكد: نتابع حالة المصابين

04:05 م الجمعة 20 يناير 2023

أمين الشرطة شهيد حادث أبيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نعى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أمين الشرطة حمادة صبحي رمضان، من قوة إدارة مرور الاسكندرية الذي استشهد أثناء مطاردة عناصر إجرامية شديدة الخطورة، اليوم الجمعة، بكمين أبيس.

وأعرب المحافظ عن خالص التعازي لرجال الداخلية وأسرة شهيد الواجب، مؤكدًا أن رجال الجيش والشرطة المصرية يثبتون يوماً بعد يوم أنهم حائط صد في مواجهة دعاة القتل والتخريب والدمار.

وأكد الشريف أنه يتابع حالة المصابين في الحادث، مشيرًا إلى أن شعب مصر يقدر جهود وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل لحماية أمن الوطن وسلامة أراضيه واستقراره والدفاع عن أبنائه ضد أي اعتداء.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية، اليوم، أمكن تحديد مكان تواجد 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة بمحافظة الدقهلية وذلك في محافظة الإسكندرية.

وأشار البيان أنه جرى استهداف العناصر الإجرامية الصادر ضدهم العديد من الأحكام القضائية في عدد من القضايا أبرزها "مخدرات – سلاح ناري"، وخلال مطاردتهم بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات.

أسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وضبط إثنين من المتهمين، وهروب المتهم الثالث، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب- بحسب بيان وزارة الداخلية.


اقرأ أيضا:
الصور الأولى لأمين الشرطة شهيد مطاردة العناصر الإجرامية في الإسكندرية

أسلحة وفوارغ طلقات.. أول تحرك من النيابة في حادث مطاردة العناصر الإجرامية بالإسكندرية- صور

فيديو قد يعجبك: