إعلان

3 جثث و24 مصابًا.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة في أسيوط

01:26 م الأحد 15 يناير 2023

سيارات إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 24 آخرين معظمهم من الأطفال بكسور وغيبوبة تامة وجروح في حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانوا في طريقهم إلى إحدى المزارع بالطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية في أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي ووجود وفيات ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص انقلاب سيارة ربع نقل كانت تحمل عمالة معظمهم من الأطفال إلى إحدى المزارع بالطريق الصحراوي الغربي وأسفر الحادث عن مصرع كل من "عنتر.م.ع" 41 عامًا، توفي أثناء نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي وطفلين آخرين مجهولي الهوية وجرى نقلهما إلى مستشفى الإيمان العام .

وأصيب في الحادث: "ولاء.م.ج" 10 أعوام، و"نسمة.م.ع" 10 أعوام، و"يوسف.ع.ن" 8 أعوام، و"فاطمة.م.خ" 11 عامًا، و"نسمة.ع.ر" 9 أعوام، و"رحمة.ع.إ" 11 عامًا، و"منار.ع.د" 10 أعوام، و"بسمة.ر.ك" 10 أعوام، و"مصطفى.ع.خ" 12 عامًا، و"حنان.ر.س" 11 عاما، و"أشرف.م.م" 54 عاما، و"محمد.ع.ح" 21 عاما، و"شاهيناز.ح.أ" 7 سنوات، و"نورة.م.ر" 11 عاما، و"نورة.س.ع" 11 عاما، ومحمد.م.ح" 11 عاما ، و " نوره . ر . ح " 11 عاما ، و " فاطمة . م . ح " 10 سنوات ، و " مروة . م . ح " 15 عاما ، و " أحمد . ع . ح " 8 سنوات ، و 4 أطفال مجهولين الهوية مصابين مابين غيبوبة تامة وكسور وجروح ، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي والإيمان العام ، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة .

فيديو قد يعجبك: