إعلان

13 صورة ترصد أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق بمدينة طور سيناء

01:30 م الثلاثاء 10 يناير 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال مبروك الغمرينى، رئيس مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، إنه جار تجميل كافة شوارع المدينة، وإعادة تطوير الطرق الرئيسية بها لتظهر المدينة بالشكل الحضاري اللائق بها، مشيرًا إلى وضع طبقة الأسفلت بشارع المحافظة، الذي يعد أحد أهم الطرق المحورية والرئيسية بالمدينة، لكونه يربط بين العديد من المصالح الحكومية الخدمية الهامة.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم، أن أعمال تطوير شارع المحافظة تتضمن رصف الطريق من كلا الاتجاهين، وعرض كل اتجاه يصل إلى 10 أمتار، وجزيرة وسطى بعرض 4 أمتار، وأعمال اللاند سكيب من كلا الجانبين، وتجميل وزراعة الطريق، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأكد أن العمل مستمر في تطوير الطريق الساحلي الرابط بين مدينتي الطور وشرم الشيخ، حيث تجري به أعمال الدهانات للمطبات والبلدورات والأرصفة، والطريق بطول 9 كيلومترات، ويتضمن اتجاهين كل اتجاه عبارة عن 6 حارات.

وتابع : كما جاري أعمال الدهانات للمطبات والبلدورات والأرصفة بكافة شوارع المدينة، إضافة أعمال النظافة وتسوية محيط سوق الجملة وردم بركة مياه راكدة بحي مبارك القديم، وتسوية الطرق العامة باستخدام معدات الحملة.

فيديو قد يعجبك: