إعلان

لتسهيل صرف المرتبات.. سيارة متنقلة وماكينات جديدة بطور سيناء (صور)

02:17 م الخميس 23 يونيو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

لأول مرة تختفي ظاهرة زحام الموظفين أمام ماكينات الصراف الآلي خلال صرف المرتبات بمدينة طور سيناء بجنوب سيناء، بعد تركيب ماكينات صرف آلية جديدة، وتوفير وسيارات متنقلة لصرف مرتبات شهر يونيو أمام المديريات الخدمية، والمصالح الحكومية الكبيرة.

ورصد موقع " مصراوي " ماكينات الصراف الآلي للبنوك خلال قيام الموظفين بصرف المرتبات بدون زحام أو تكدس، بعد أن سهلت السيارات المتنقلة عمليات الإيداع والسحب بدون توقف أو أية أعطال طارئة .

وأعرب موظفي مدينة طور سيناء عن سعادتهم بتوفير سيارات الصرف المتنقلة، مؤكدين أنه لأول مرة تجري عمليات صرف المرتبات بسهولة ويسر، واختفاء الزحام من أمام ماكينات الصراف الآلي خلال عملية صرف المرتبات.

وقال محمد إبراهيم موظف بطور سيناء، إن عملية الصرف لم تستغرق دقائق سواء من السيارة المتنقلة، أو ماكينات الصرف التي توجد أمام البنوك بعد تركيب ماكينات صرف جديدة و متطورة، تتيح أكثر من عملية سواء صرف أو إيداع .

وكانت دعت وزارة المالية الجهات الإدارية إخطار العاملين بموعد صرف المرتبات مما يسهم في تخفيف الزحام على ماكينات الصرف الآلي بقدر الإمكان، وكذلك للالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لتداعيات فيروس كورونا .

وطالبت وزارة المالية العاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي وخاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت.

فيديو قد يعجبك: