إعلان

بالصور .. القليوبية الأزهرية تدشن مشروع تطبيق التحول الرقمي بإدارة الامتحانات

06:36 م السبت 05 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

دشنت منطقة القليوبية الأزهرية، اليوم السبت، مشروع تطبيق وتفعيل التحول الرقمي بإدارة الامتحانات بمنطقة القليوبية الأزهرية، في إطار مشاركة الأزهر الشريف في تطبيق التحول الرقمي وفق رؤية مصر 2030.

جاء ذلك بحضور الشيخ عوض الله عبدالعال وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات.

وقال الدكتور سعيد عبدالغفار رئيس الإدارة لمنطقة القليوبية الأزهرية، في تصريحات صحفية اليوم، إن المشروع يهدف إلى سرعة إنجاز الأعمال وتخفيض نفقات خطوط السير لمناديب المعاهد والإدارات التعليمية، وتقليل الوقت والجهد، وتوفير فرصً حقيقية لكافة الأطراف المعنية للحصول على المعلومات بدقة وسرعة، لأن تطبيق التحول الرقمي أكثر من مجرد تحميل بيانات أو إحصاءات، بل إتاحة فرص متساوية للعاملين والمتعلمين وأولياء الأمور للتواصل والحصول على الخدمات عبر المنصات الإلكترونية.

من جانبه قال الشيخ عبد الموجود دسوقي الوكيل الشرعي، إن المشروع يعتمد على أسس خصوصية المعلومات و سرية البيانات و عدم الكشف عنها إلا للمختصين فقط ، والدقة للحصول على البيانات والمعلومات بشكل صحيح ومنظم ومتكامل للأشخاص المصرح لهم فقط في أقل وقت ممكن خاصة لأصحاب القرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان