إعلان

بسبب التعديات على الأراضي الزراعية.. إنهاء عمل 7 مسؤولين في كفر الشيخ

01:45 م الجمعة 11 مارس 2022

اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وافق اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، على طلب إدارتي الموارد البشرية، والشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، بشأن إنهاء عمل 7 مديرين للجمعيات الزراعية في نطاق مركز ومدينة الحامول، والمراقبة العامة للتعاونيات، والذين يعملون بنظام الأجر اليومي "السركي"، بسبب التعديات على الأراضي الزراعية.

كما أمر محافظ كفر الشيخ، بإخطار المراقب العام للتنمية والتعاونيات، باتخاذ اللازم نحو القرار، وفق ما جرى صدوره، وهم: مديري جمعيات السلام، والطرفاية، والشراقوة، والعزيمة، وأراضي الإصلاح، والنصر، وكوم الدهب، وفقًا بتحميلهم المسئولية عن مخالفات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية في نطاق مركز ومدينة الحامول.

ورصدت المذكرة التي تقدم بها جمال فهمي عيد، مدير إدارة الموارد البشرية، وعادل البزاوي، مدير إدارة الشئون القانونية، بديوان عام محافظة كفر الشيخ، للعرض على المحافظ، تضمنت تلقي كلتا الإدارتين مذكرة من المراقبة العامة للتنمية والتعاونيات في كفر الشيخ بتاريخ 7 مارس 2022، تضم أسماء مديري جمعيات السبعة، يعملون بنظام الأجر اليومي "السركي"، بموجب محاضر مجالس إدارات تلك الجمعيات.

وكانت إدارة الشئون القانونية بديوان عام محافظة كفر الشيخ، برئاسة عادل البزاوي، مدير الإدارة تلقت تقريرًا من وحدة المتغيرات المكانية، وكذا تقريرًا من المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة مؤرخًا بيوم 7 مارس 2022، وتضمن بأنه بالمرور على قريتي 7 و9 التابعتين لقرية التفتيش بأبوسكين في نطاق مركز ومدينة الحامول تلاحظ بناء بعض المواطنين على الأراضي الززراعية بدون ترخيص.

كما تلقت الإدارة القانونية بالمحتفظة تقريرًا من المراقبة العامة للتنمية والتعاونيات بشأن تلك التعديات، وتبين من خلال التقرير وجود حالات التعدي على الأراضي الزراعية بزمام مناطق المنصور، والإصلاح، وغرب الحفير، التابعة للمراقبة العامة والتعاونيات.

فيديو قد يعجبك: