إعلان

مزق جسد أمه وهرب.. 3 قرارات عاجلة للنيابة بشأن قاتل والدته في الشرقية

07:13 م الجمعة 09 ديسمبر 2022

مزق جسد أمه وهرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - حسين فتحي:
أصدرت النيابة العامة في مركز منيا القمح بالشرقية، 3 قرارات عاجلة بشأن واقعة اتهام شاب بذبح والدته داخل منزلهما بدائرة المركز.
وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكذلك طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
وفي التفاصيل استقبل مستشفى منيا القمح المركزي السيدة "ف.م" ربة منزل تبلغ من العمر 70 عامًا، جثة هامدة، مصابة بجرح ذبحي، وجرى إخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة.
انتقلت الأجهزة المعنية لفحص البلاغ، والوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية، وجود جثمان السيدة المسنة، مصابة بجرح ذبحي ولفظت أنفاسها الأخيرة جراء إصابتها.
تبين من التحريات الأولية، أن المتهم بتنفيذ الجريمة، ابن المجني عليها، ويبلغ من العمر 30 عامًا، وأنه أنهى حياة والدته ذبحًا، وهرب عقب تنفيذ الجريمة.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم يعاني من مشاكل نفسية، كما كشفت التحريات الأولية أن المتهم له ملف طبي في أحد مستشفيات الأمراض النفسية.
حرر المحضر القانوني اللازم، ونقل جثمان المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام، وجرى التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: