إعلان

الأطفال مرضى السرطان يزينون شجرة الكريسماس مع شباب الكنيسة الإنجيلية في الأقصر - صور

01:07 م الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:
نظم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر احتفالية، تزامنًا مع اقتراب العام الميلادي الجديد واحتفالات رأس السنة والاحتفال بأعياد الكريسماس، في لفتة إنسانية، من المستشفى.
شارك الأطفال المرضى في تزيين شجرة الكريسماس، بالإضافة الى تعليق الزينة داخل المستشفى احتفالا بالعام الجديد، وتأتي هذه الاحتفالات بغرض إسعاد الأطفال وأسرهم داخل أرجاء المستشفى ودعمهم نفسيًا وتخفيفًا لآلامهم.
شارك عدد من شباب الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة، أطفال مستشفى شفاء الأورمان في خلق جو من المتعة والسعادة وفي تزيين شجرة الكريسماس في مدخل المستشفى، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة الميلادية، كما حرصوا على توزيع الهدايا والألعاب على أطفال المستشفى وسط أجواء من البهجة والسعادة التي غمرت الجميع.
ومن جانبه قدم الدكتور هانى حسين المدير التنفيذى لمستشفى شفاء الأورمان الشكر لشباب الكنيسة والحرص على مشاركة الأطفال فرحتهم واسعادهم والرفع من معنوياتهم.
من جانبه، وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لشباب الكنيسة الإنجيلية من أبناء محافظة الأقصر، على مشاركتهم الدائمة والفعالة للأطفال المرضى خلال احتفالات الأعياد والمناسبات المختلفة لدعمهم نفسيًا، كما وجه المدير التنفيذي التهنئة لأطفال شفاء الأورمان بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة متمنيا لهم الشفاء العاجل.

فيديو قد يعجبك: