إعلان

رغم الطقس السيئ.. انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة أسيوط - صور

01:57 م الأحد 02 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

انطلقت بجامعة أسيوط، اليوم الأحد، امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2021 - 2022؛ وسط إجراءات احترازية في الحرم الجامعي واللجان الامتحانية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لضمان سير العملية الإمتحانية فى سهولة ويسر مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

شدد رئيس جامعة أسيوط، على دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات مقترن بتقديمهم بطاقة جامعية سارية، وذلك للتأكد من سداد الرسوم الدراسية والحصول على التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا.

تفقد الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، لجان الامتحانات بعدد من كليات الجامعة للاطمئنان على سير العملية الامتحانية للطلاب مع أول أيام الامتحانات؛ تزامنًا مع موجة الطقس السيئ الذي تشهده المحافظة.

تفقد نائب رئيس جامعة أسيوط، لجان كلية الحقوق المنعقدة فى صالات الامتحانات والتي تشهد امتحان 3200 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الثالثة الممتحنين لمادة قانون العمل؛ ثم توجه إلى كلية الصيدلة لتفقد امتحانات الفرقة الثالثة والذي يضم نحو 226 طالب وطالبة، وكذلك امتحانات الفرقة الخامسة للصيدلة الإكلينيكية والتي تضم نحو 170 طالب وطالبة، وكذلك امتحان الفرقة الثانية قديم والذي يضم 20 طالب وطالبة.

اختتم الدكتور شحاتة غريب، جولته بزيارة المستشفى التعليمي للطب البيطري والتي استقبلته فيها الدكتورة مديحة درويش عميدة الكلية والدكتور مؤمن عبد العظيم مدير المستشفى، وتفقد لجان الامتحانات المنعقدة للفرقة الأولى لمادة الإحصاء والتي تستهدف امتحان نحو 400 طالب وطالبة.

دعا نائب رئيس جامعة أسيوط، الطلاب والطالبات المغتربين من خارج مدينة أسيوط بالتوجه إلى المدينة الجامعية فى اليوم المسبق لكل امتحان للمبيت بنظام الليلة وذلك حرصاً على تواجدهم في الموعد المحدد لكل مادة، موضحاً أن الامتحانات تجرى بتطبيق نظام البابل شيت فى تصميم ورقة الأسئلة والتصحيح سوف يجرى إلكترونيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان