إعلان

حملة نظافة شاملة بـ"الرويسات" في شرم الشيخ (صور)

08:29 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

شنت الوحدة المحلية لمدينة شرم الشيخ، اليوم الأربعاء، حملة نظافة شاملة لمنطقة الرويسات، والذي قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيارتها أول أمس الاثنين، واستمع لمشاكل ومطالب مواطني المنطقة.

وقال هيثم حسن، من سكان منطقة الرويسات، إن زيارة الرئيس، أثلجت صدورهم وأسعدت جميع سكان المنطقة، لكون "الرويسات" لم يزورها سوى الدكتور أحمد درويش، نائب وزير الإسكان، وهذا ما يدل على حرص الرئيس على تفقد المناطق الشعبية والاستماع لسكانها، لافتًا أن هذا الإجراء لم يعهدوه من قبل.

وأضاف أن رد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أحد المواطنين الذي طالب بالتقنين، يدل على التواضع والعدل، إضافة إلى حرصه على إيجاد حلول جذرية للمشاكل، مؤكدًا أن الرئيس سيلتقي بالمواطن الذي طالب بالتقنين ويدعى "أحمد"، للاستماع إلى مشكلة التقنين بالمنطقة.

وأكد أن موقف الرئيس من طلب الشاب "أحمد" بتقنين الأوضاع، يُعد بارقة أمل لسكان المنطقة، ويؤكد أن الرئيس السيسي أبًا لكل المصريين.

وأشاد "هيثم" بحملات النظافة التي شنتها الوحدة المحلية للمدينة بالمنطقة، قائلًا "بدأت الحياة تدب على أرض الرويسات من نظافة وأعمال تجميل ورصف".

وأوضح أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، حريص على زيارة المنطقة وتطويرها بما يتماشى مع الشكل الحضاري الذي يليق بمكانة مدينة شرم الشيخ السياحية، وبالفعل جرى إنشاء 496 وحدة سكنية كاملة المرافق، ومنطقة تقسيم 600 قطعة كاملة المرافق.

ووجه "هيثم" نداءً للمحافظ، قائلًا "أتمنى وأرجوا من اللواء خالد فودة، أن يجلس معنا ويستمع منا وليس عنا"، للارتقاء بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك: