إعلان

وزير التنمية يشيد بالشبكة الوطنية للطوارئ والمركز التكنولوجي ببورسعيد

02:02 م السبت 07 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إدارات ديوان عام المحافظة، للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار تطبيق منظومة التحول الرقمي.

وأطلع الوزير خلال جولته بالديوان العام على سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، ومنظومة التحول الرقمي، ووحدة نظم المعلومات الجيومكانية، واستفسر عن أعداد الخدمات المقدمة للمواطنين يوميًا، وكيفية التعامل مع شكاوى المواطنين.

وأشاد اللواء شعراوي بالشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ ،والتي تهدف إلى تحقيق السيطرة الكاملة والتعاون بين جميع الجهات لسرعة احتواء ومجابهة كافة أنواع الطوارئ والأزمات والكوارث خلال مدة زمنية محدودة.

وتشهد الشبكة عملية ربط كافة عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية، كهيئات الإسعاف والرعاية الصحية وقطاعات البترول والكهرباء وأجهزة النجدة والمرور والحماية المدنية، عن طريق مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية لتلقي بلاغات الطوارئ من المواطنيين.

ومن المنتظر أن تتضمن زيارة وزير التنمية المحلية افتتاح الميناء البري الجديد، وتفقد كل من الحديقة الدولية، ومنفذ الحي الإماراتي الجديد، والمنطقة الصناعية، ومصنع تدوير القمامة، وحديقة فريال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان