إعلان

بحر ورمل وآيس كريم.. الشواطئ تنتعش في بورسعيد مع حرارة الطقس (فيديو وصور)

03:17 م الجمعة 20 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

عرضت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، فيديو، اليوم الجمعة، من على شواطئ محافظة بورسعيد، لرصد مدى إقبال المواطنين عليها.

وشهدت الشواطئ إقبال كبير من أبناء بورسعيد وزوارها من أبناء المحافظات الأخرى، والذين يقضون أوقاتهم ما بين نزول البحر للاستحمام، والاستمتاع بنسيم البحر، وممارسة الألعاب الشاطئية مثل: "الراكيت"، وكرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية.

ونشرت إدارة الشاطئ منقذين بطول شواطئ بورسعيد ومدينة بورفؤاد، ويجرى تحذير المواطنين من تجاوز خط الأمان والدخول لعمق البحر، كما انتشر بائعوا الحلوى خاصة الآيس كريم، وبائعي ألعاب الأطفال والمأكولات والمشروبات والملابس بطول الشاطئ.

وتراوحت أسعار إيجار 4 أو 5 كراسي ومنضدة وشمسية للأسرة الواحدة ما بين 100 إلى 120 جنيه في الشواطئ الشعبية، وتتجاوز 150 جنيه في عدد من المناطق السياحية.

في سياق متصل، أعلن اللواء محمد عامر، رئيس مدينة بورفؤاد عن توحيد الأسعار لجميع الكافيتريات المطلة على شاطئ المدينة، بمبلغ 50 جنيه مقابل شمسية و4 كراسي ومنضدة، وذلك بناءً على الشكاوى المتكررة من المصطافين بوجود زيارة كبيرة في الأسعار واستغلال بعض الأشخاص للمصطافين، مشددًا على أنه لن يجرى السماح بابتزاز واستغلال المواطنين رواد الشواطئ، وأنه سيتخذ إجراءات صارمة ورادعة ضد كل من يثبت استغلاله للمصطافين، وعدم الالتزام بالسعر الموحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان