إعلان

حبس "مستريح بنها".. استولى على 4 ملايين جنيه من ضحاياه

06:16 م الإثنين 02 أغسطس 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، قرارًا اليوم الإثنين ضد "مستريح بنها"، الذي ألقي القبض عليه بمعرفة إدارة البحث الجنائي ومباحث الأموال العامة بمديرية أمن القليوبية، ووجهت له تهمة الاستيلاء على أكثر من 4 ملايين جنيه من مواطنين، وقد تقرر حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده من ضحاياه.

كانت النيابة العامة بقسم ثاني بنها بإشراف المحامي العام لنيابات شمال بنها، استمعت إلى أقوال الضحايا، وواجهت المتهم الذي أنكر.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثاني بنها، بتلقيه بلاغًا من "أسماء.ا.م" وأخرين بتضررهم من المتهم، "أحمد.ع.م.س"، وذلك لتحصله منهما على مبالغ مالية تصل إلى 4 ملايين جنيه، بزعم توظيفها في تجارة المياه المعدنية والعصائر.

كشفت تحريات وحدتي المباحث الجنائية والأموال أن المتهم يتنقل بين قريتة الشموت مركز بنها، وسكنه بدائرة قسم ثان بنها، وأكدت التحريات أن المتهم نصب على العديد من معارفه وأقاربه وإجمالي المبالغ المستولى عليه 4 ملايين جنيه، وأنه أقنعهم بتوظيف أموالهم في تجارة المياه المعدنية والعصائر، وباستئذان النيابة العامة وتقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث قسم ثان بنها بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة من إلقاء القبض على المتهم، وتحرير المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.​

فيديو قد يعجبك: