إعلان

ذبحه بمشرط طبي.. الإعدام للأب المتهم بقتل ابنه في الدقهلية - فيديو

05:53 م الأربعاء 28 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الرابعة" بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا للمتهم بذبح نجله بمشرط طبي، بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة، بعد ورود الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، ومحمود محمد عبدالرازق.

كانت هيئة المحكمة قد استمعت إلى أقوال الأب المتهم، وأم الطفل، ومرافعة الدفاع، بعد أن وجهت النيابة العامة للأب اتهامات بـ"القتل العمد"، وإعطاء ابنه بنجًا مخدرًا، حتى نام واشترى مشرطًا طبيًا، وذبحه في قطعة أرض خالية، وتركه غارقًا في دمائه؛ ليعود قريته ويبحث عنه ويدعى اختطافه.

وكان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال المتهم "محمود.ح.ع" 40 عامًا، مدير مبيعات وتسويق بشركة مقاولات، للجنايات، حال كون المجني عليه طفلًا، وقت ارتكاب الواقعة، إذ قتل نجله الطفل "أدهم" 13 عامًا، عمدًا مع سبق الإصرار.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم اختمرت في ذهنه نية التخلص من نجله، وأعد لذلك سيارة استأجرها لهذا الغرض واصطحب نجله بداخلها بعيدًا عن أعين الرقباء، وأعطى له قرص منوم، حتى استغرق في نعاسه، فتوجه صوب إحدى الصيدليات، واشترى منها مشرطًا طبيًا، وجز عنقه محدثًا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياته.

كما وجهت له اتهامًا بأن أحرز سلاحًا أبيض "مشرطًا جراحيًا"، دون مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

فيديو قد يعجبك: