إعلان

الإعدام لتاجر مواشي قتل شخصين رميًا بالرصاص في الدقهلية

09:52 ص الأربعاء 28 يوليه 2021

جانب من المحاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، حضوريًا وبالإجماع بمعاقبة "عمرو. م" بالإعدام شنقًا لاتهامه بقتل شخصين بسلاح آلي في قرية الحوتة التابعة لمدينة المنزلة عمدًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس المحكمة، والمستشارين حاتم محمد مبروك، ومحمد شرابي، ومحمد حسن عاشور، وأمانة سر كل من وليد الكردي وزكريا محمد، وذلك في القضية رقم 11171 لسنة 2020 جنايات المنزلة والمقيدة برقم 1938 لسنة 2020 كلي شمال المنصورة.

وأكد رئيس المحكمة أنه سبق وأن قررت المحكمة إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه، وتأجيل النطق بالحكم إلى جلسة اليوم، وورد تقرير فضيلة مفتي الجمهورية بأنه متى كان ذلك وكانت الدعوى قد أقيمت بالطريق الشرعي ضد المتهم ولم تظهر في الأوراق شبهة تدرأ القصاص عنه كان جزائه الإعدام قصاصًا لقتله المجني عليهما أحمد آدم عبدالحميد فايد، عبدالرحمن عبدالحميد عبدالحميد فايد، لذلك حكمت المحكمة حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا عما أسند إليه.

كان المستشار حسام الدين مصطفى محجوز، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية بعد الاطلاع الأوراق قرر إحالة المتهم 37 عامًا، تاجر مواشي إلى الجنايات، لأنه في يوم 20 أكتوبر 2020 بدائرة مركز المنزلة قتل المجني عليه أحمد آدم عبدالحميد فايد، عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان قتل المجني عليه عبدالرحمن عبدالحميد، عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد، بأن أطلق صوبه أعيرة نارية من السلاح الناري الذي كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

فيديو قد يعجبك: