قاتل زوجته بـ25 طعنة في بني سويف: "كانت عاوزة تخلعني"

08:09 م الجمعة 23 يوليه 2021
 قاتل زوجته بـ25 طعنة في بني سويف: "كانت عاوزة تخلعني"

جريمة قتل - ارشيفية

بني سويف- حمدي سليمان:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة إهناسيا ببني سويف، حبس محمود محمد، المتهم بقتل زوجته ليلة عيد الأضحى المبارك، بـ25 طعنة سكين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان المتهم قد أكد في اعترافاته أمام نيابة إهناسيا بإشراف المستشار طارق جلال المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، قتل زوجته باستخدام سلاح أبيض "سكين".

وأضاف: "قمت بشراء السكين من أحد الباعة الجائلين، ووضعته في جيب البنطلون الخلفي، وخبأته جيدًا، وذهبت إلى محل الملابس الذي تعمل به زوجتي ودخلت وجلست أتحدث معها».

وتابع: "قلت لها أنا بتصل عليكي مش بتردي ليه، وبعد كده تليفونك مشغول في أوقات كثيرة، وبدأنا المشاجرة مع بعض، وقمت بإخراج السكين، وطعنتها به، وحاولت منعي إلا أنني قمت بطعنها في كل أجزاء جسمها إلى أن وقعت على الأرض".

وأضاف: "بدأت الطعن في صدرها إلى أن فارقت الحياة، وجلست بجوارها أنظر إليها ثم قمت بقطع شرايين يدي اليمنى واليسرى بنفس السكين ولم أدري بنفسي إلا وأنا في المستشفى".

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بقيام "محمود م.س" 33 عامًا، عاطل، بطعن زوجته "شادية .م.ع" 28 عامًا، بسلاح أبيض"سكين"، داخل محل ملابس تعمل به بعدة طعنات في صدرها، أودت بحياتها فى الحال، وبعدها قام بقطع شرايين يده محاولًا الانتحار.

وتبين من التحريات الأولية، أن خلافات نشبت بينهما، وأن الزوج علم أن زوجته تستعد لرفع قضية خلع عليه، فأسرع إليها في المحل الذي تعمل به وقام بطعنها، ثم حاول الانتحار بقطع شرايين يده.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
569

إصابات اليوم

13

وفيات اليوم

477

متعافون اليوم

295051

إجمالي الإصابات

16921

إجمالي الوفيات

248425

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي