إعلان

يضم 40 باكية.. افتتاح معرض "أهلاً رمضان" بطور سيناء (صور)

08:15 م الإثنين 05 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

افتتح محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، اليوم الإثنين، معرض "أهلاً رمضان" لبيع مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، إلى جوار مجمع دلتا ماركت بمدينة طور سيناء، وذلك في حضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، وسامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وهشام خضير رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ومواطني المدينة.

أقيم المعرض ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الغلاء، وتحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالتعاون بين محافظة جنوب سيناء والغرفة التجارية، ومديرية التموين بالمحافظة، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وكبار تجار الجملة.

يضم المعرض 40 باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان والخضروات والفاكهة واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان.

أشاد محافظ جنوب سيناء بتنوع وجودة السلع الغذائية التخفيضات في أسعار كافة المعروضات، والتي بلغت من 15 إلى 40 % التي تناسب كافة المستويات، مؤكدًا على حرصه الدائم على التوسع في إقامة معارض "أهلاً رمضان" بكافة مدن المحافظة، لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار، وتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

يتضمن المعرض كافة السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم، وسيستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان الكريم.​

فيديو قد يعجبك: