إعلان

رئيس جامعة أسيوط: استكمال الدراسة "أون لاين" حتى انتهاء إجازة العيد

02:43 م الجمعة 30 أبريل 2021

طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، عن زيادة الاعتماد على تقديم الخدمات التعليمية "أون لاين" حتى انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك؛ وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.


وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى تطبيق زيادة فى النسبة المقررة لتخفيض العمالة خلال شهر رمضان لتصل إلى 25% بدلاً من نسبة 50% التي كانت مقررة في وقت سابق، واقتصار حضور الموظف على يوم أو يومين أسبوعيًا كحد أقصى مع مراعاة الحفاظ على حسن سير العمل في الإدارات الحيوية.


ووجه "الجمال" مديري القطاعات والإدارات الخدمية مثل المستشفيات الجامعية والأمن والسيارات والصيانة والتى تشهد عمل متواصل على مدار الاسبوع بنظام التناوب على أن يتولوا إعداد جداول حضور العاملين وفق حاجة العمل فقط.


وأوضح الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، أنه جرى زيادة عدد أسرة العناية المركزة والمتوسطة المخصصة لعلاج مرضى كورونا إلى 64 سريرًل منهم 28 سرير عناية مركزة و36 عناية متوسطة جميعهًا بالمستشفى الجامعي الرئيسي، إلى جانب الأسرة العادية والمركزة المخصصة بمستشفى الأطفال للمرضى المصابين تحت 15 عامًا.


جاء ذلك خلال ترأسه جلسة مجلس الجامعة والمنعقدة عن شهر إبريل وذلك بحضور النواب لمختلف القطاعات وأعضاء المجلس من عمداء مختلف الكليات النظرية والعملية بالجامعة.

فيديو قد يعجبك: