إعلان

صور.. وزيرة التضامن ومحافظ أسيوط يكرمان الأمهات المثاليات

07:19 م الخميس 25 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

كرمت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، عددًا من الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة الأم المثالية لعام 2021.

حضر الاحتفالية الدكتور عاشور العامري رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، والعميد محمد وهيدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، والدكتورة مها غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأنبا يوأنس أسقف أسيوط وساحل سليم والبداري وتوابعهم، ومصطفى أبوغدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية والجمعيات الأهلية ولفيف من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب.

وكرمت وزيرة التضامن الاجتماعي 6 أمهات مثاليات و8 متحررات من الأمية و5 من بيت العائلة المصرية وجرى تقديم شهادات تقدير وبعض الهدايا الرمزية لهن وسط تواجد كبير من من أسرهن وأبنائهن.

وقدمت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي التهنئة للأمهات الفائزات ولكل الأمهات المصريات وأعربت عن سعادتها بالتواجد في هذه الاحتفالية مقدمة التهنئة للأمهات الفائزات سواء كانت أم ترعى أبنائها أو كانت أم شهيد أو كانت أم لشخص ذوي إعاقة أو أم بديلة مؤكدة حرص الوزارة على تكريم الأمهات المثاليات علي مستوي الجمهورية.

وجرى خلال الاحتفالية تكريم كل من سهام محمود محمد الأم المثالية الأولى وآمال سيد خميس الأم المثالية الثانية وبدرية دسوقي طلبة الأم المثالية الثالثة وايمان عبدالله رفاعي الأم المثالية البديلة ونادية محمد سيد الأم المثالية لابن من ذوي الهمم وعطيات على أحمد الأم المثالية الحاصلة على مشروع تمكين اقتصادي.

فيديو قد يعجبك: