إعلان

اللحظات الأخيرة في تحرير أسرة بلطجي الفيوم: اتهم زوجته بالخيانة وأجبرها على الاعتراف

09:38 ص الخميس 04 نوفمبر 2021

تحرير أسرة بلطجي الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نجحت قوات الأمن في تحرير أسرة أيمن عبد المعبود المعروف بـ "بلطجي الفيوم" بعد احتجازه لهم وإجبار زوجته على الاعتراف بالخيانة.

وقبل ساعات من عملية التحرير، ظهر عبد المعبود في بث مباشر عبر "فيس بوك" وهو يستجوب زوجته، ويجبرها بالضرب على الاعتراف بارتكاب أعمال منافية للآداب، إلا أن الفيديو لم يتضمن مشهدا مرئيا للزوجة وهي تعترف بما يتهمها به الزوج، ولم يكن سوى صوت امرأة.

وقال خلال أحد الفيديوهات إنه فوجئ باتصال هاتفي من رقم مجهول يخبره بأنّ زوجته تعمل في الدعارة، فبدأ في مراقبة هاتفها. واتهمها بالدعارة بمساعدة ومعاونة أسرتها وشقيقيه.

وزعم أنّه اختطف زوجته وأطفاله واحتجزهم كرهائن ليفضح ما وصفه بشبكة الدعارة التي دام عملها لأكثر من 17 عامًا، وتضم عددًا كبيرًا من سيدات ورجال منطقة دار الرماد.

اقرأ أيضا:

شاهد.. لحظة مداهمة الأمن الوطني منزل بلطجي الفيوم وتحرير زوجته وأبنائه

وتعاملت أجهزة الأمن المكونة من العمليات الخاصة وفرق مكافحة الإرهاب بحرص لتحرير أسرة بلطجي الفيوم، المطلوب القبض عليه في بعض القضايا.

ورفض المتهم تسليم نفسه بشكل سلمى وحاول استخدام أفراد أسرته كدروع بشرية.

وقال اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم إنه حال محاولة اقتحام منزل المتهم وفك عملية احتجاز أسرته ومحاولة إقناعه بتسليم نفسه، رفض المتهم تلك النداءات وأطلق النار صوب قوات الأمن، وهو ما دفع القوات الى إلرد على مصدر النيران، وأصابت المتهم وتمكنت من السيطرة عليه، وبعدها تم تحرير الرهائن و هم الزوجة و طفلين.

وجرى نقل جثمان والدة الزوجة التي قتلها المتهم قبل ساعات من الاقتحام لمشرحة مستشفى الفيوم العام، واصطحاب الزوجة وأبنائها سالمين بعد تحريرهم للمستشفى أيضا للكشف عليهم وعلاجهم من آثار الاعتداء عليهم حيث ظهرت الزوجة ووجهها متورم من أثار الضرب.

وتحفظت أجهزة الأمن على بندقيتين آلتين وأخرى خرطوش ومئات الطلقات وكمية من شرائط البرشام المخدرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان