إعلان

بالصور- قيدته وخنقته.. إحالة أوراق قاتلة ابن شقيق زوجها للمفتي بكفر الشيخ

01:26 م الخميس 25 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الخميس، حضوريًا، بإجماع الآراء بإحالة أوراق ربة منزل تقيم بمركز الحامول، إلى المفتي، لأخذ رأيه الشرعي بشأن إعدامها، وذلك لاتهامها بقتل ابن شقيق زوجها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وحددت المحكمة جلسة اليوم السادس من دور المحكمة في شهر ديسمبر 2021، للنطق بالحكم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وبحضور حسن مصطفى زاهر، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 189 لسنة 2010، جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 18 لسنة 2010 كلي كفر الشيخ.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 30 نوفمبر 2009، بدائرة مركز شرطة الحامول، عندما قتلت "هناء.م.ع.ا"، 31 عامًا، ربة منزل، الطفل أحمد محمد علي يوسف الشرنوبي، مع سبق الإصرار، والترصد بأن بيتت النية، وعقدت العزم على قتله، وأعدت لذلك الغرض غطائين للرأس.

وتبين من أوراق القضية أن المتهمة تربصت له في المكان التي أيقنت تواجده فيه في منزل جدته، وحال نعاسه في الفراش أجهزت عليه، ولفت غطاء رأس على وجهه وعنقه، وقيدت بغطاء آخر يداه قاصدة من ذلك حبس أنفاسه، وشل مقاومته لكي تتمكن من إتمام جريمتها حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة، ووضعته داخل جوال بلاستيك، وحملته إلى مجرى مائي "ترعة" وألقته فيها.

فيديو قد يعجبك: