إعلان

بعد اعترافه بحملها منه سفاحًا المتهم يعترف: برضاها وعلاقاتها متعددة

07:32 م الجمعة 15 أكتوبر 2021

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أمر المستشار محمد قاسم، مدير نيابة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بحبس عامل يقيم مطوبس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمواقعة فتاة سورية جنسيًا برضاها، وحملها منه سفاحًا.

وشهدت التحقيقات التي أجراها مدير نيابة مطوبس، اعتراف المتهم بصحة بلاغ الفتاة السورية، وأنه واقعها جنسيًا أكثر من مرة برغبتها، وأنها حملت منه سفاحًا.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من المواطن "أحمد.ف"، في العقد السادس من عمره، فلاح، يتهم فيه "رضا.ع.ف"، 17 عامًا، عامل، بالاعتداء جنسيًا على فتاة أجنبية تقيم بالقرية محل سكنهم.

وتبين من البلاغ أن الفتاة المجني عليها تحمل الجنسية السورية، 17 عامًا، ربة منزل، وأنه بعد حملها سفاحًا من المتهم رفض الاعتراف بالحمل، وبعد ولادتها خلال أيام ماضية، رفض الاعتراف بنسب الطفل.

وبعد إلقاء القبض على المتهم، أقر أمام الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، بمواقعتها جنسيًا برغبتها أكثر من مرة، وسبب رفضه الاعتراف بنسب الطفل لتعدد علاقاتها مع آخرين.

حُرر بذلك المحضر رقم 6888 لسنة 2021 إداري مركز شرطة مطوبس، وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: