إعلان

الابنة خططت وشقيقها نفذ.. اعترافات المتهمين بقتل والدهما في كفر الشيخ

09:44 م الأربعاء 02 سبتمبر 2020

المنزل الذي وقعت فيه الجريمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

كشفت تحقيقات نيابة البرلس في كفر الشيخ، التي أجريت مع طالب جامعي، وشقيقته، وأمهما، المتهمين بقتل والدهما بتحريض من الأم، واستعانتهما بثلاثة أشخاص آخرين من أصدقاء السوء، عن اعترافات تفصيلية حول ارتكابهم الواقعة، وكيفية تنفيذها وأسبابها.

جاء في أقوال المتهم الأول "حميدة.ا.ع"، 19 عامًا، طالب جامعي، أمام النيابة، أن والده المجني عليه، كان دائم تعنيفه، وسيئ المعاملة معه حتى تولدت ناحيته كراهية ضد والده، بجانب طرده المستمر له من المنزل.

وأكد المتهم في اعترافاته أنه اتفق مع شقيقته على التخلص من والدهما، بسبب كراهيتهما له، ومن معاملته السيئة لهما، فخططت شقيقته كيفية تنفيذ الجريمة وارتكابها، وبعد العرض على والدتهما باركت وأيدت رغبتهما بالتخلص من والدهما، فاتفق مع المتهمين الثلاثة الآخرين على قتله، ونفذوا ذلك أثناء نوم والده من خلال خنقه وضربه على الرأس.

وأيدت المتهمة الثانية "مريم.ا.ع"، 23 سنة، ربة منزل، شقيقة المتهم الأول وابنة المجني عليه، ما جاء في أقوال شقيقها، بعد وصول علاقتهما ووالدتهما مع والدهما لطريق مسدود، ما جعله يعيش في المنزل بمفرده، كما أنه أجبرها على الزواج مبكرًا، وكلها أسباب دفعتها للتخلص من والدها بالاتفاق مع شقيقها، وبعد موافقة الأم.

أما التحقيقات مع الأم "شيماء.ع.ا"، 40 عامًا، والمتهمة الثالثة في الواقعة بتحريض نجليها بقتل والدهما، ففجرت مفاجأة تتضمن تدبيرها المبلغ الذي اتفق عليه ابنها مع 3 متهمين آخرين لمساعدته في التخلص من والده، وقيمته 50 ألف جنيه.

وأوضحت خلال اعترافاتها أمام النيابة، أن زوجها المجني عليه هجرها وترك معيشتها، واستقل في شقة بمفرده بعيدًا عنها لمدة 4 أشهر بسبب خلافات معه للزواج بأخرى، بجانب رفضه الإنفاق عليهم وتعنيفهم وطردهم من المنزل.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة البرلس، بورود بلاغ من أحد المزارعين، يقيم بقرية الصمودي، بالعثور على جاره "الشحات.ع"، وشهرته "سعودي"، 47 عامًا، جثة هامدة بجوار سيارته بالقرب من مصرف قرية الحماد.

انتقل العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم أحمد العماوي، وكيل الفرع، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونوه، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود آثار كدمات بوجه ورأس المتوفى.

شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم رئيس ووكيل فرع البحث الجنائي بالحامول، ورئيس مباحث مركز شرطة البرلس ومعاونيه.

وكشفت جهود فريق البحث أن وراء الواقعة نجل المجني عليه بالاتفاق مع شقيقته، بتحريض من الأم.

ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وفق ما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين الستة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان