إعلان

غدًا.. تلقي طلبات راغبي التقدم لـ468 فرصة عمل بالقليوبية

11:37 ص الأربعاء 02 سبتمبر 2020

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، قبول طلبات المتقدمين لـ 468 فرصة عمل متوفرة في 5 شركات، بداية من غدٍ الخميس، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقًا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.

وأكدت إيمان السيد رئيس الإدارة المركزية مدير المديرية بالقليوبية، أن المديرية وفرت هذه الفرص للحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل فى 280 فرصة عمل بإحدى شركات الملابس الجاهزة على مهن "عمال إنتاج، ومراقب جودة، وعاملات تشطيب، وعامل مكواة" ذكور وإناث، مؤهل عالي ومتوسط وإعدادية، وتتراوح الأجور بين 1620 إلى 1980 جنيهًا.

وأوضحت مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، أن المهن المطلوبة يجري التأمين عليها اجتماعيًا، كما يجري متابعة التعيين مع الشركات طبقًا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولًا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي جرى توفيرها.

واستطردت، أن الطلبات تقدم بدءًا من غد الخميس حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عصرًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها- كورنيش النيل- الفلل"، بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلًا عليهم.

فيديو قد يعجبك: