إعلان

التحقيق مع رئيسي قريتين قصرا في مهام عملهما بالمنيا

02:08 م الأربعاء 05 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

أحال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، رئيسي قرية صفط الخمار وطهنشا، ورئيسي قسم الإزالات وفني التنظيم بالقريتين؛ للتحقيق بسبب التقاعس والتقصير في رصد عدد من مخالفات البناء والتعامل معها.

وقال المحافظ، في تصريحات له، إن المخالفات جرى رصدها عن طريق فني وحدة المتغيرات المكانية، وكذلك عقب ورود شكوى من أحد المواطنين عبر مبادرة "صوتك مسموع" واستقبلتها إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

وأجرى الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، معاينة على الطبيعة لموقع المخالفات بالقريتين؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية من خلال تحرير محضر بالواقعة، مع الازالة الفورية لجميع المخالفات بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون.

وتابع النائب، إيقاف الأعمال والازالة الفورية لمبنيين مخالفين بقرية الفواخر التابعة للوحدة المحلية لصفط الخمار بمركز المنيا، والتي جرى رصدهما عبر وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

ورافق نائب المحافظ، العقيد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا، إذ جرى رصد حالة تعدي على أرض زراعية خاصة بقرية الفواخر، كما تبين من خلال المعاينة الميدانية للموقع، وجود 2 تانك سعة 2 طن وطلمبة وقود "بدون ترخيص" وغير حاصلة على موافقة الهيئة العامة للمواد البترولية.

وتابع أبوزيد، إيقاف وإزالة 3 حالات لمخالفات جرى رصدها بواسطة وحدة المتغيرات المكانية بقرية طهنشا بمركز المنيا، للبناء بدون ترخيص.

فيديو قد يعجبك: