إعلان

"الزيت المغلي وقع عليها".. ننشر أقوال المتهمة بتعذيب طفلة كفر الشيخ

01:58 م الإثنين 24 أغسطس 2020

المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت تحقيقات نيابة بندر كفر الشيخ، التي أجريت مع سيدة تحمل الجنسية المغربية، والمتهمة بتعذيب الطفلة أمنية إبراهيم فتحي، 9 سنوات، بالاشتراك مع زوجها ضابط مفصول، خلال فترة عمل الطفلة كخادمة بمنزلهما الكائن بحي فيصل بمحافظة الجيزة، عن إنكارها اتهامات الطفلة لها بتعذيبها.

وقالت "سعاد.ا.خ"، وشهرتها مارية، مصرية وتحمل الجنسية المغربية، في تحقيقاتها أمام أحمد عمارة، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، في تحقيقات النيابة إنها لم تعذب الطفلة كما تدعي بل "الزيت المغلي عليها وقع عليها".

وأضافت أن الطفلة أمنية كانت تعمل لديها بمنزلها الكائن بمحافظة الجيزة، من أجل رعاية طفليها المصابين بالتوحد، مقابل أجر مادي شهريًا تتحصل عليه والدتها، وذلك من خلال اتفاق زوجها الضابط المفصول المتهم الأول مع وسيطة تشغيل الفتيات للعمل بخدمة المنازل، بمسقط رأسها في مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

وأكدت المتهمة في أقوالها أن الطفلة كانت ترغب بالعودة إلى مسقط رأسها، في المقابل والدتها ترفض عودتها، وكان أهم شيء لديها أن تتحصل على أجرها الشهري نظير عملها.

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بحبس المتهمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بتعذيب طفلة عمرها 9 سنوات، تقيم بمركز سيدي سالم، بالاشتراك مع زوجها ضابط شرطة مفصول.

تفاصيل الواقعة بدأت بعدما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغا من "إبراهيم.ف.ع"، 47 سنة، فلاح، ويقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه "كمال الدين.م.خ"، 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، ويقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا بتعذيبهما ابنته "أمنية"، 9 سنوات.


وتبين من أقوال والد الطفلة صاحب البلاغ أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، وترك له طفلته وغادر مركز سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

جرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي، في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفر الشيخ العام استقبال الطفلة لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

ألقي القبض على الضابط المفصول، وجرى اقتياده إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 6697 لسنة 2020 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة، بعد صدور قرارا بحبس الضابط المفصول على ذمة القضية.

فيديو قد يعجبك: