إعلان

في واقعة عقاري بحري.. 5 قرارات مهمة لنيابة الجمرك بالإسكندرية (صور)

10:13 م الأحد 16 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

باشرت نيابة الجمرك، برئاسة المستشار محمد أنور، اليوم الأحد، تحقيقات موسعة في واقعة انهيار عقارين بمنطقة بحري في الإسكندرية، ما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 3 آخرين.

كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بانتقال فريق من أعضاء النيابة العامة لمعاينة العقارين المنهارين بمنطقة بحري، للوقوف على أسباب حدوث الواقعة.

وبدأت النيابة التحقيقات تحت إشراف كل من المستشار محمد عبد السلام أمين، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، والمستشار محمد لاشين، المحامى العام لنيابات غرب الإسكندرية.

وأصدر المستشار محمد أنور، رئيس نيابة الجمرك، 5 قرارات مهمة تتضمن التحفظ على ملفات العقارين من الحي، وتشكيل لجنة من مديرية الإسكان لفحص العقارين والعقارات المجاورة- باشرت عملها اليوم بعد حلف اليمين أمام النيابة.

وتضمنت قرارات النيابة العامة استدعاء سكان العقارين ومسئولي الحي لسؤالهم حول الحادث، وسؤال المصابين، والتصريح بدفن جثة السيدة التي توفيت في الانهيار.

وانهارت، ظهر اليوم، أجزاء من العقار رقم 14 بحارة الحشرات، مأهول بالسكان، مكون من 4 طوابق، على العقار رقم 16 الملاصق له، والمكون من طابقين، ما تسبب في وفاة "ليلي محمد" 53 عاما، وإصابة 3 آخرين بينهم طفل عمره 12 عاما.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه بفصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه عن العقارين، وعمل كردون بجميع الشوارع المحيطة بالعقار، لحماية لأرواح المواطنين.

فيديو قد يعجبك: