إعلان

رحلة البحث عن "نور كلش".. 30 منقذًا وطائرة في اليوم الثامن بمصيف بلطيم - صور

12:31 م الجمعة 17 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

استعانت إدارة مصيف بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بـ30 منقذًا من أبناء مركز البرلس، بينهم 12 فردًا من قرية مرتضى، و10 آخرين من قرية الشيخ مبارك، و8 من قرية الشهابية، وذلك تطوعًا للبحث عن جثة الطالب الجامعي نور سعد كلش، في مياه البحر المتوسط، والذي لم تنتشل جثته حتى الآن بعد غرقه في شاطئ الأمل بمصيف بلطيم منذ 8 أيام.

جرى تقسيم المنقذين إلى 3 مجموعات، للبحث عن جثة الطالب الغارق، بداية من لسان 10 بناحية شاطئ القوات المسلحة، مرورًا بشواطئ المصيف، ونهاية بسواحل مركز البرلس، بقرى الشيخ مبارك، والشهابية، ومرتضى، وعميرة.

كما تجري الاستعانة بمجموعة أخرى من المنقذين في منتصف النهار؛ لتتسلم مهام المجموعة الحالية في البحث عن جثة الطالب الغارق.

تضمنت عملية البحث عن الجثة تمشيط الصخور في شواطئ المصيف، داخل مياه البحر المتوسط، ومتابعة آخرين للبحث من فوق الصخور، أملًا في العثور على الجثة.

كان اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أعلن عن الاستعانة بطائرة استكشاف "ريسك واي"، خلال الـ24 ساعة الماضية، للبحث عن جثة الطالب الغارق، بعد فشل العثور عليها طيلة 7 أيام منذ غرقه يوم الجمعة الماضي وحتى أمس الخميس.

يذكر أن النقيب ياسر الشربيني، رئيس نقطة شرطة مصيف بلطيم، تلقى بلاغًا يوم الجمعة الماضي، بغرق "نور سعد كلش"، 22 سنة، طالب جامعي، يقيم بقرية الرغامة، التابعة لمركز الرياض، أثناء استحمامه مع شابين آخرين في مياه البحر المتوسط، بشاطئ الأمل في المصيف.

انتقل رئيس نقطة مصيف بلطيم، إلى موقع البلاغ، وبسؤال مرافقي الشاب، تبين أنهم قرروا الاستحمام في مياه البحر المتوسط، بشاطئ الأمل قبل طلوع النهار إلا أنه غرق واختفت جثته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان